الثلاثاء، 15 يوليو 2008

تي شيرتات تحمل عبارة "تل أبيب" بأسواق مطروح... تاجر بالإسكندرية يبيع "الاستيكر" بسعر 10 قروش لطبعها على الملابس الصيفية



ضبطت قوات أمن مطروح، كميات كبيرة من الـ "تي شيرتات" التي يتم بيعها بالأسواق، تحمل عبارات مكتوبة باللغة الإنجليزية عبارة ""tel Aaviv وتعني بالعربية تل أبيب، مقابل أسعار زهيدة لا يتعدى سعر الواحد منها خمسة جنيهات.
وأظهرت التحريات أن أحد المحلات بمنطقة العصافرة بالإسكندرية يقوم ببيع "استيكرات" مكتوب عليها اسم تل أبيب بالإنجليزية وتوزيعه بـ 10 قروش للإستيكر الواحد على مصنعي "تي شيرتات" لطبعها وتوزيعها دون وعيهم، حيث تبين قيام كل من (م. م) من كرموز و(ح. ع) من العصافرة ببيع هذه الملابس بعد طبعها بتلك الكلمة.
وكشفت التحريات عن وجود مصنع ملابس بمنطقه العجمي يقوم بتوزيع نفس الـ "تي شيرتات". وتبين أن (أ. م) هو المروج لتلك الـ "استيكرات" بالإسكندرية حيث يتم طبعها على الـ "تي شيرتات" والشورتات الصيفية.
وقد اكتشفت "المصريون" في جولة ميدانية وجود الـ "تي شيرتات" والـ "شورتات" التي تروج لتل أبيب على أرصفة مطروح ومحلات بيع الملابس الصيفية التي ملأت شارع الإسكندرية بالمدينة.
وقال أحد المصطافين الذين رأوا تلك الـ "تي شيرتات" ويدعى أحمد محمد على من القاهرة "لقد اندهشت وفزعت في نفس الوقت من العبارات المكتوبة في مطروح"، وأشار إلى أن اللافت أن هذه الملابس تباع بسعر مغر ورخيص وكأن الهدف منها نشرها بالأسواق المصرية خاصة وأن كثيرين لا يهتمون بالقراءة، وليس كلهم على دراية باللغة الإنجليزية.
وطالب باتخاذ وقفة مع المستوردين لهذه الملابس ومعاقبة المسئول عن الترويج لمثل هذه الملابس التي تهدف إلى دعم تل أبيب.
واعتبر علي أبو كرم القيادي أمين التنظيم بحزب "الكرامة" بمطروح، أن ترويج الـ "تي شيرتات" المطبوع عليها عبارة تل أبيب يعد إهانة لكل المصريين وإهانة لكل الأسرى التي مثلت بجثثهم إسرائيل، ولكل المصريين الذين حاربوا الكيان الصهيوني وانتصروا عليه في أكتوبر المجيد.

ليست هناك تعليقات: