الخميس، 17 يوليو 2008

الاتحاد المصري: هاني سعيد من حق الزمالك

شعار نادي الزمالك

أقر الاتحاد المصري لكرة القدم بصحة اجراءات نادي الزمالك في التعاقد مع هاني سعيد مدافع المنتخب المصري وفريق الاسماعيلي السابق.

وقال نائب رئيس الاتحاد المصري أحمد شوبير انه بعد اجراء تحقيقات مع سعيد تقرر أن اجراءات انتقاله الى الزمالك سليمة.

وأضاف شوبير في تصريحات لوكالة رويترز أن الزمالك وسعيد ملزمان بتقديم عقود جديدة حتى يسمح الاتحاد المصري بقيد اللاعب في قائمة الزمالك للموسم الجديد. وأشار إلى أنه فرضت غرامة قدرها 350 ألف جنيه مصري على اللاعب.

وردا على تساؤل بشأن موقف الاتحاد المصري اذا رفض سعيد التوقيع على العقود الجديدة قال شوبير أن اللاعب حينئذ "سيصبح موقوفا ولن يستطيع الانتقال لاي فريق في صفقة انتقال حر."

وكان الزمالك أعلن يوم السبت الماضي ضم سعيد مقابل سبعة ملايين جنيه، أي نحو 1.3 مليون دولار، من الاسماعيلي قبل أن يرفض اللاعب في اليوم التالي الانضمام للزمالك مبديا رغبته في الانتقال للنادي الاهلي.

وقامت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري باجراء تحقيقات مع سعيد وأرسلت توصيتها لاتحاد الكرة قبل أن يعلن القرار النهائي بهذا الشأن.

وساعد سعيد الذي يبلغ من العمر 28 عاما، منتخب مصر على الفوز بكأس الامم الافريقية الاخيرة واختير ضمن الفريق المثالي للبطولة.

وبعد أن شارك سعيد الذي كان ضمن ناشئي الاهلي مع منتخب بلاده في كأس العالم للناشئين دون 17 عاما في 1997 انتقل الى باري الايطالي حيث لعب ضمن صفوفه حتى عام 2003.

وفي تلك الفترة أعار باري المدافع المصري الدولي الى اندية بلينتسونا السويسري عام 2000 وميسينا وفيورنتينا في ايطاليا عامي 2002 و2003.

وانتقل سعيد عام 2004 الى كاتانيا الايطالي وفي العام التالي انتقل الى مونز برجن البلجيكي.

وعاد سعيد الى مصر في عام 2005 وانضم الى المصري البورسعيدي ومنه الى الاسماعيلي عام 2006.

ولعب سعيد 47 مباراة دولية مع منتخب مصر وشارك في كأس امم افريقيا 2002 و2004 و2008.




ليست هناك تعليقات: